لمشاكل تفعيل العضوية التواصل مع زمن منصور نائب مدير عام الشبكة

 

 

 

 
العودة   منتدى الاتحاد السعودي - #شبكة_الاتحاد > منتديات الاتحاد > منتدى جمهور الاتحاد
   
منتدى جمهور الاتحاد للمواضيــــع المتعلقة بنادي الاتحاد

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 03-18-2021, 09:01 PM   #1

كــــاتـــــب ريـــاضــــي.عضو ذهبيVIP

عـــضـــو شـــرف الـــشـــبـــكـــة

 
الصورة الرمزية خميس المقنع

بيانات العضو
رقم العضوية : 200605
تاريخ التسجيل: Dec 2012
المشاركات: 303,464
عدد النقاط : 311826
معدل تقييم المستوى: 987
خميس المقنع خميس المقنع خميس المقنع خميس المقنع خميس المقنع خميس المقنع خميس المقنع خميس المقنع خميس المقنع خميس المقنع خميس المقنع
الملف الشخصي

 

الاوسمة

http://www.paledream.com/vb/images/medals/nor41.gif



 
لجنة الحكام تكافي الشمراني بتكليفه حكما لمباراة الشباب والتعاون

 

 

 

تو قعنا ان لجنة الحكام بالاتحاد السعودي سوف تنصف نادي الاتحاد من حكام المباراة السابقة ضد الفتح الذي نحر الاتحاد من الوريد الى الوريد بفعل ماجد الشمراني وحكم الفار
الشهري التي تمثلت في بنلنتي واضح للعيان لكن الحكمين تساعدوا على خروج الاتحاد
من يطولة كاس الملك
لكن لجنة الحكام مع الاسف كرمت الحكم ماجد الشمراني بتكليفة بقيادة مباراة الشباب
والتعا ون مكافاه له على ما فعله في المباراة
هل لجنة الحكام لا يعنيها ما حصل للاتحاد من اجحافات كبيرة جيرت المباراة لنادي الفتح
عيان بيان وهل هي مستا نسه بما حصل لنادي الاتحاد وحرمانه من ابسط حقوقة
علما جميع الحكام المحللين في كل البرامج اجمعوا جميعهم ان ماجد اشمراني وحكم
الفار يجب ان يعاقبوا وايقافهم عن قيادة مباريات قادمة حتى طرد سعود عبد الحميد كان
خطا من الحكم ومن حكم الفار
علما ان ايقافهم لن تعيد تاهل الاتحاد لكن على الاقل ان لجنة الحكام تعترف با ن الحكمين
اخطوا في حق الاتحاد واجبروا بخواطر الاتحاديين
لن يتطور التحكيم السعودي ما دام الميول يتغلب على نزاهة التحكيم
وكنا نقول ان الحكم السعودي سوف ينجح ما دام هناك فار وطلع العكس بالفار او بدون
الفار الاندية تخسر ملايين الريالات وياتي حكم ينسف كل شيء بصافرة ظالمة
__DEFINE_LIKE_SHARE__

خميس المقنع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
 
قديم 03-18-2021, 11:21 PM   #2
الثعبان الاسود
اتحادي مميز جدا

بيانات العضو
رقم العضوية : 219446
تاريخ التسجيل: Mar 2015
المشاركات: 201,383
عدد النقاط : 202915
معدل تقييم المستوى: 645
الثعبان الاسود الثعبان الاسود الثعبان الاسود الثعبان الاسود الثعبان الاسود الثعبان الاسود الثعبان الاسود الثعبان الاسود الثعبان الاسود الثعبان الاسود الثعبان الاسود
الملف الشخصي

 

الاوسمة

https://download.mrkzy.com/e/0411_md_13151512242.gif



 

 

يا أخي كلهم ظلماء ويسعدهم ظلم الإتحاد كيف لوكان الهلال أوالنصر ماذا يحصل أظن يوقف مدى الحياة أما الإتحاد لاشيء يخرجوه من البطوله بدري حتى لايرعب قلوبهم والمثل يقول .تعاونوا وحفروا قبري مقصودهم يدفنوني وأنا حي.شكرا أخي خميس هذه هي الحقيقه.الله يوفق الإتحاد ويكيدهم __DEFINE_LIKE_SHARE__

الثعبان الاسود متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
 
قديم 03-19-2021, 12:08 AM   #3
أبَــوُ ســــعٍـــــوُدِ.
عـــضـــو شـــرف الـــشـــبـــكـــة

 
الصورة الرمزية أبَــوُ ســــعٍـــــوُدِ.

بيانات العضو
رقم العضوية : 18900
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 111,421
عدد النقاط : 103895
معدل تقييم المستوى: 342
أبَــوُ ســــعٍـــــوُدِ. أبَــوُ ســــعٍـــــوُدِ. أبَــوُ ســــعٍـــــوُدِ. أبَــوُ ســــعٍـــــوُدِ. أبَــوُ ســــعٍـــــوُدِ. أبَــوُ ســــعٍـــــوُدِ. أبَــوُ ســــعٍـــــوُدِ. أبَــوُ ســــعٍـــــوُدِ. أبَــوُ ســــعٍـــــوُدِ. أبَــوُ ســــعٍـــــوُدِ. أبَــوُ ســــعٍـــــوُدِ.
الملف الشخصي

 

الاوسمة

http://7lm-n.com/up/uploads/144561423503471.gif


http://www8.0zz0.com/2015/04/25/16/168401267.gif

 

 

بكل بساطه مالك كبير يوقف هالمهزله التحكيميه الي تنحر الاتحاد بكثير من مبارياته __DEFINE_LIKE_SHARE__










أبــو ســــعـــــــود
أبَــوُ ســــعٍـــــوُدِ. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
 
قديم 03-19-2021, 12:35 AM   #4

كــــاتـــــب ريـــاضــــي.عضو ذهبيVIP

عـــضـــو شـــرف الـــشـــبـــكـــة

 
الصورة الرمزية خميس المقنع

بيانات العضو
رقم العضوية : 200605
تاريخ التسجيل: Dec 2012
المشاركات: 303,464
عدد النقاط : 311826
معدل تقييم المستوى: 987
خميس المقنع خميس المقنع خميس المقنع خميس المقنع خميس المقنع خميس المقنع خميس المقنع خميس المقنع خميس المقنع خميس المقنع خميس المقنع
الملف الشخصي

 

الاوسمة

http://www.paledream.com/vb/images/medals/nor41.gif



 

 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الثعبان الاسود مشاهدة المشاركة
يا أخي كلهم ظلماء ويسعدهم ظلم الإتحاد كيف لوكان الهلال أوالنصر ماذا يحصل أظن يوقف مدى الحياة أما الإتحاد لاشيء يخرجوه من البطوله بدري حتى لايرعب قلوبهم والمثل يقول .تعاونوا وحفروا قبري مقصودهم يدفنوني وأنا حي.شكرا أخي خميس هذه هي الحقيقه.الله يوفق الإتحاد ويكيدهم
على راسي مشاركتك في الموضوع لانها فعلا ستثري الموضوع اشكرك حفظك الله __DEFINE_LIKE_SHARE__
خميس المقنع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
 
قديم 03-19-2021, 12:38 AM   #5

كــــاتـــــب ريـــاضــــي.عضو ذهبيVIP

عـــضـــو شـــرف الـــشـــبـــكـــة

 
الصورة الرمزية خميس المقنع

بيانات العضو
رقم العضوية : 200605
تاريخ التسجيل: Dec 2012
المشاركات: 303,464
عدد النقاط : 311826
معدل تقييم المستوى: 987
خميس المقنع خميس المقنع خميس المقنع خميس المقنع خميس المقنع خميس المقنع خميس المقنع خميس المقنع خميس المقنع خميس المقنع خميس المقنع
الملف الشخصي

 

الاوسمة

http://www.paledream.com/vb/images/medals/nor41.gif



 

 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبَــوُ ســــعٍـــــوُدِ. مشاهدة المشاركة
بكل بساطه مالك كبير يوقف هالمهزله التحكيميه الي تنحر الاتحاد بكثير من مبارياته
تقصد ما عندنا شخصية اعتبارية انا اوافقك الراي اشكرك على المشاركة وعلى راسي
لك مني اطيب التحيا وازكاها
__DEFINE_LIKE_SHARE__
خميس المقنع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
 
قديم 03-20-2021, 12:21 AM   #6
ابو فواز العمودي
اتحادي مميز جدا

بيانات العضو
رقم العضوية : 202260
تاريخ التسجيل: Feb 2013
الدولة: جده
المشاركات: 111,268
عدد النقاط : 112305
معدل تقييم المستوى: 360
ابو فواز العمودي ابو فواز العمودي ابو فواز العمودي ابو فواز العمودي ابو فواز العمودي ابو فواز العمودي ابو فواز العمودي ابو فواز العمودي ابو فواز العمودي ابو فواز العمودي ابو فواز العمودي
الملف الشخصي

 

الاوسمة




 

 

الاتحاد مع شديد الأسف ماعنده ظهر لدى وزاره الرياضه والاتحاد السعودي __DEFINE_LIKE_SHARE__

ابو فواز العمودي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
إضافة رد

العلامات المرجعية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المنتدى برعاية وحماية استضافة رواد التطوير