لمشاكل تفعيل العضوية المراسلة webmaster@ittihadnet.net

 

 

 

 
العودة   منتدى الاتحاد السعودي - #شبكة_الاتحاد > أرشيف منتدى شبكة الاتحاد > أرشيف الأهداف والبرامج التلفزيونية > 2010 - 2011
   
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 12-18-2014, 08:14 AM   #16
ابومنصور07
اتحادي مميز جدا
 
الصورة الرمزية ابومنصور07

بيانات العضو
رقم العضوية : 48758
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 6,931
عدد النقاط : 1713
معدل تقييم المستوى: 15
ابومنصور07 ابومنصور07 ابومنصور07 ابومنصور07 ابومنصور07 ابومنصور07 ابومنصور07 ابومنصور07 ابومنصور07 ابومنصور07 ابومنصور07
الملف الشخصي

 





 
 

 

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه __DEFINE_LIKE_SHARE__

ابومنصور07 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
 
قديم 12-18-2014, 11:39 AM   #17
BIBA
عـــضـــو شـــرف الـــشـــبـــكـــة


بيانات العضو
رقم العضوية : 212563
تاريخ التسجيل: Mar 2014
الدولة: Jeddah
المشاركات: 66,165
عدد النقاط : 88981
معدل تقييم المستوى: 270
BIBA BIBA BIBA BIBA BIBA BIBA BIBA BIBA BIBA BIBA BIBA
الملف الشخصي

 

الاوسمة

http://7lm-n.com/up/uploads/144561423503471.gif


http://www8.0zz0.com/2015/04/25/16/168401267.gif

 

 

اكيد صالح ابوداود هذا من عائلة ابوداود الاتحاديه الأصليه وليس من الشق الأهلاوي المنشق عن العائله ههههه __DEFINE_LIKE_SHARE__

BIBA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
 
قديم 12-18-2014, 12:02 PM   #18
بالاتي متفائل
عـــضـــو شـــرف الـــشـــبـــكـــة

 
الصورة الرمزية بالاتي متفائل

بيانات العضو
رقم العضوية : 29839
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 55,265
عدد النقاط : 55546
معدل تقييم المستوى: 182
بالاتي متفائل بالاتي متفائل بالاتي متفائل بالاتي متفائل بالاتي متفائل بالاتي متفائل بالاتي متفائل بالاتي متفائل بالاتي متفائل بالاتي متفائل بالاتي متفائل
الملف الشخصي

 

الاوسمة

http://7lm-n.com/up/uploads/144561423503471.gif


http://hyyathost.com/images/2016/08/17/-2e8574.gif

 

 

ياعفنك يادباس الدوسري معفن نمره واستماره !!

من بدا يتكلم لين انتهى وهو ماسك على جمهور الاهلي ، بينما صالح الداود بكل حياديه ذكر الأهلي والاتحاد والهلال ...

هنا يكمن الفرق مابين الحاقد والذي لايرى الا بعين واحده ومابين الحيادي الذي يعطي كل ذي حق حقه !
__DEFINE_LIKE_SHARE__









ittihad f.c
best team of saudi arabia
بالاتي متفائل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
 
قديم 12-18-2014, 12:18 PM   #19
ittihad damn
إتحادي فعّال
 
الصورة الرمزية ittihad damn

بيانات العضو
رقم العضوية : 189066
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 496
عدد النقاط : 25
معدل تقييم المستوى: 5
ittihad damn
الملف الشخصي

 





 

 

للاسف مربي دقته عشان يتاجر بكلامه

حتشوف جمهور الاتحاد كيف حيرعبك انت و اندية البشوت التي تكره نادي الشعب
__DEFINE_LIKE_SHARE__










ittihad damn غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
 
قديم 12-18-2014, 12:21 PM   #20
نورينهو _18
إتحادي فعّال
 
الصورة الرمزية نورينهو _18

بيانات العضو
رقم العضوية : 34653
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 598
عدد النقاط : 121
معدل تقييم المستوى: 8
نورينهو _18 نورينهو _18
الملف الشخصي

 





 
tawasl

 

شيء مو مستغرب على مدرج الذهب


__DEFINE_LIKE_SHARE__
نورينهو _18 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
 
قديم 12-18-2014, 01:43 PM   #21
حروف اتحادية
اتحادي

بيانات العضو
رقم العضوية : 54015
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 58
عدد النقاط : 40
معدل تقييم المستوى: 0
حروف اتحادية
الملف الشخصي

 





 

 

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه __DEFINE_LIKE_SHARE__

حروف اتحادية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
 
قديم 12-18-2014, 01:48 PM   #22
العطرالرجالي
إتحادي مشارك
 
الصورة الرمزية العطرالرجالي

بيانات العضو
رقم العضوية : 146005
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 222
عدد النقاط : 77
معدل تقييم المستوى: 6
العطرالرجالي
الملف الشخصي

 





 

 

مطوع ومتعصب الله لا يبلانا شكله هلالي يكره الاتحاد والنصر باين من شكله يروح مستنقع الطحالب يجرب افضل من الهياط في الشاشه __DEFINE_LIKE_SHARE__

العطرالرجالي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
 
قديم 12-18-2014, 02:44 PM   #23
Selamat5055
اتحادي مميز جدا
 
الصورة الرمزية Selamat5055

بيانات العضو
رقم العضوية : 202900
تاريخ التسجيل: Mar 2013
المشاركات: 11,191
عدد النقاط : 11150
معدل تقييم المستوى: 39
Selamat5055 Selamat5055 Selamat5055 Selamat5055 Selamat5055 Selamat5055 Selamat5055 Selamat5055 Selamat5055 Selamat5055 Selamat5055
الملف الشخصي

 

الاوسمة




 

 

عفواً جمهور الأهلي جمهور فوز بشهادة الأمير محمد العبدالله الفيصل يرحمه الله في مقابلة له في برنامج إضاءات مع تركي الدخبل __DEFINE_LIKE_SHARE__

Selamat5055 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
 
قديم 12-18-2014, 02:45 PM   #24
abhaddad
عـــضـــو شـــرف الـــشـــبـــكـــة

 
الصورة الرمزية abhaddad

بيانات العضو
رقم العضوية : 102497
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 112,286
عدد النقاط : 111183
معدل تقييم المستوى: 358
abhaddad abhaddad abhaddad abhaddad abhaddad abhaddad abhaddad abhaddad abhaddad abhaddad abhaddad
الملف الشخصي

 

الاوسمة

http://7lm-n.com/up/uploads/144561423503471.gif


http://www8.0zz0.com/2015/04/25/16/168401267.gif

 

 

يكفينا رد صالح الداوود ودباس انسان مريض ومتخلف وحاقد جمهور الاتحاد هو الاميز غصبا عن الحاقدين __DEFINE_LIKE_SHARE__

abhaddad غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
 
قديم 12-18-2014, 03:09 PM   #25
طقها والحقها
اتحادي صميم
 
الصورة الرمزية طقها والحقها

بيانات العضو
رقم العضوية : 78766
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 2,665
عدد النقاط : 5462
معدل تقييم المستوى: 21
طقها والحقها طقها والحقها طقها والحقها طقها والحقها طقها والحقها طقها والحقها طقها والحقها طقها والحقها طقها والحقها طقها والحقها طقها والحقها
الملف الشخصي

 

الاوسمة




 

 

للاسف المذيع ضعيف
بالارقام الاتحاد افضل
و خله يرجع للمباريات في جدة مع الاندية الغير جماهيرية
وتصاريح المدربين الي قابلوا الاتحاد
دباس يبغى ياثر على شركات الراعية
الاتحاد 18 عالمياً
__DEFINE_LIKE_SHARE__








يارب لنا اخوة في سوريا ضاقت بهم السبل اللهم يارب انصرهم و ايدهم وكن معاهم يا ارحم الراحمين
تويتر zalabasi@
طقها والحقها غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
 
قديم 12-18-2014, 04:23 PM   #26
abade.e
اتحادي
 
الصورة الرمزية abade.e

بيانات العضو
رقم العضوية : 197052
تاريخ التسجيل: Oct 2012
المشاركات: 64
عدد النقاط : 10
معدل تقييم المستوى: 0
abade.e
الملف الشخصي

 





 

 

هههههههههههه
ياخوان ترى هذا اللي اسمه دبوس مدري دباس
تراه كان مستقمط عند جمهور الطواقي وشاف انهم مادروا عنه قال خلني احول على الطحالب يمكن يعرفوني الناس اكثر
لكن شكله على قول خوينا مادرى انه اول فريق سعودي ينسحب من مباراه وعلى قول المثل الطيور تقع على اشباهها وهذا طحلب اعلامي وطاح على اشباهه والله يهني سعيد بسعيده😂😂👎
__DEFINE_LIKE_SHARE__

abade.e غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
 
قديم 12-19-2014, 10:47 AM   #27
هاني 902
اتحادي مميز جدا
 
الصورة الرمزية هاني 902

بيانات العضو
رقم العضوية : 40332
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 6,202
عدد النقاط : 130
معدل تقييم المستوى: 12
هاني 902 هاني 902
الملف الشخصي

 





 

 

رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِين

(البقرة / 286)
__DEFINE_LIKE_SHARE__








تويتر
hani_alghanmi
هاني 902 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
 
قديم 12-19-2014, 12:47 PM   #28

مشرف سابقا وعضو ذهبيVIP

عـــضـــو شـــرف الـــشـــبـــكـــة

 
الصورة الرمزية رحـ العمر ـال

بيانات العضو
رقم العضوية : 53788
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: المنطقة الشرقية / الدمام
المشاركات: 200,925
عدد النقاط : 201697
معدل تقييم المستوى: 644
رحـ العمر ـال رحـ العمر ـال رحـ العمر ـال رحـ العمر ـال رحـ العمر ـال رحـ العمر ـال رحـ العمر ـال رحـ العمر ـال رحـ العمر ـال رحـ العمر ـال رحـ العمر ـال
الملف الشخصي

 

الاوسمة

http://www.7belk.com/vb/images/medals/9028.gif


http://7lm-n.com/up/uploads/144561423503471.gif

 

 

الحمد لله جمهور الاتحاد لا يحتاج شهادة احد

الكل يشهد له
__DEFINE_LIKE_SHARE__








رحـ العمر ـال
رحـ العمر ـال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
 
قديم 12-19-2014, 09:12 PM   #29
كرايسلر
اتحادي متألق

بيانات العضو
رقم العضوية : 215281
تاريخ التسجيل: Jul 2014
المشاركات: 605
عدد النقاط : 488
معدل تقييم المستوى: 5
كرايسلر كرايسلر كرايسلر كرايسلر كرايسلر
الملف الشخصي

 





 

 

الحمدلله طلع الدباسي كذووووووب
جمهور الإتحاد نشيده مسموع والأهلي لاحس ولا خبر!
والله جمههور الإتحاد أخرس كل كذوووب
كذبت يالدباسي كذبت
__DEFINE_LIKE_SHARE__

كرايسلر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
 
قديم 12-20-2014, 02:49 AM   #30
VIP
 
الصورة الرمزية الإتحــf 2010 sــادي

بيانات العضو
رقم العضوية : 71542
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 579
عدد النقاط : 44
معدل تقييم المستوى: 7
الإتحــf 2010 sــادي
الملف الشخصي

 





 

 

الهلاليين : الهلال الملكي
الطحالب : الأهلي الملكي
النصر : فريقنا العالمي
الطحالب : فريقنا العالمي
ريال مدريد : فريقنا المرنجي
الطحالب : نحن المرنجي
المعلقين و النقاد و المحللين على مستوى الدول الخليجية : جمهور الإتحاد له جمهور
الطحالب : جمهورنا له جمهور و الجمهور له جمهور و الجمهور هذا كمان له جمهور


أرحموا عقولكم الصغيرة يا بزران جدة ... يا عيال موزة ... يا جمهور الإغماءات ... يا نادي أولويز ... يا رصيف
جدة
__DEFINE_LIKE_SHARE__








الإتحــf 2010 sــادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
إضافة رد

العلامات المرجعية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المنتدى برعاية وحماية استضافة رواد التطوير