لمشاكل تفعيل العضوية المراسلة webmaster@ittihadnet.net

 

 

 

 
العودة   منتدى الاتحاد السعودي - #شبكة_الاتحاد > أرشيف منتدى شبكة الاتحاد > أرشيف الأهداف والبرامج التلفزيونية > 2010 - 2011
   
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 12-31-2013, 12:09 PM   #46
عاشـ N O O Rــق
اتحادي صميم
 
الصورة الرمزية عاشـ N O O Rــق

بيانات العضو
رقم العضوية : 168612
تاريخ التسجيل: Aug 2011
الدولة: MAKKAH
المشاركات: 2,034
عدد النقاط : 80
معدل تقييم المستوى: 7
عاشـ N O O Rــق
الملف الشخصي

 





 
 

 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الاتحااد مشاهدة المشاركة




............
افضل رد على عدنان جستنية __DEFINE_LIKE_SHARE__







Add Me ♥ PIN:2BF891C8
آللهم وفقْ ـآلآتحآدِ فَوقْ كلِ ـآرضْ وتحتْ كلَ سمآءِ
عاشـ N O O Rــق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
 
قديم 12-31-2013, 12:12 PM   #47
اتريوم
عـــضـــو شـــرف الـــشـــبـــكـــة

 
الصورة الرمزية اتريوم

بيانات العضو
رقم العضوية : 173080
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 12,760
عدد النقاط : 11110
معدل تقييم المستوى: 41
اتريوم اتريوم اتريوم اتريوم اتريوم اتريوم اتريوم اتريوم اتريوم اتريوم اتريوم
الملف الشخصي

 

الاوسمة

http://7lm-n.com/up/uploads/144561423503471.gif


http://www8.0zz0.com/2015/04/25/16/168401267.gif

 

 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الاتحااد مشاهدة المشاركة




............
ابو صوت مع الكاش تدفع امدح الله يعين العشاق __DEFINE_LIKE_SHARE__
اتريوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
 
قديم 12-31-2013, 12:28 PM   #48
الخوف من المجهول 4
إتحادي مشارك
 
الصورة الرمزية الخوف من المجهول 4

بيانات العضو
رقم العضوية : 209869
تاريخ التسجيل: Nov 2013
المشاركات: 195
عدد النقاط : 11
معدل تقييم المستوى: 4
الخوف من المجهول 4
الملف الشخصي

 





 

 

اتذكر كلام جستنية يوم قال البلوي جهز طائرة لنقل نور للنصر واخر حاجة اتصل عضو نصراوي وكذب جستنية وقال الطائرة ليست على حساب البلوي ولاله علاقة بمنصور البلوي واعتذر جستنية لمنصور البلوي وقال اتسرعت في الحكم واليوم يغلط على منصور البلوي ويسبة لانه راضي عن جمجوم __DEFINE_LIKE_SHARE__

الخوف من المجهول 4 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
 
قديم 12-31-2013, 12:32 PM   #49

عضو ذهبيVIP

عـــضـــو شـــرف الـــشـــبـــكـــة

 
الصورة الرمزية السندبااااااد

بيانات العضو
رقم العضوية : 132686
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 201,034
عدد النقاط : 204329
معدل تقييم المستوى: 650
السندبااااااد السندبااااااد السندبااااااد السندبااااااد السندبااااااد السندبااااااد السندبااااااد السندبااااااد السندبااااااد السندبااااااد السندبااااااد
الملف الشخصي

 

الاوسمة

http://www8.0zz0.com/2015/04/25/16/168401267.gif


http://7lm-n.com/up/uploads/144561423503471.gif

 

 

الجستنية نجس النية
لو يـــــوم و يغص بتركيبة الأسنان اللي في فمه
ما ادري كيف الناس تطيق تتكلم معه .. احمدوا ربكم انكم بعيدين عنه
الله يعين اهله والمقربين منه على غثاه و ثقالة دمه
__DEFINE_LIKE_SHARE__
السندبااااااد متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
 
قديم 12-31-2013, 12:34 PM   #50
&محمد الثبيتي &
إتحادي فعّال
 
الصورة الرمزية &محمد الثبيتي &

بيانات العضو
رقم العضوية : 209121
تاريخ التسجيل: Oct 2013
المشاركات: 313
عدد النقاط : 14
معدل تقييم المستوى: 4
&محمد الثبيتي &
الملف الشخصي

 





 

 

النفاق النفاق النفاق هذا هو جستنية في أرقى صوره __DEFINE_LIKE_SHARE__

&محمد الثبيتي & غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
 
قديم 12-31-2013, 12:47 PM   #51
ضميرنادي الاتحاد
Banned
 
الصورة الرمزية ضميرنادي الاتحاد

بيانات العضو
رقم العضوية : 142255
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 1,259
عدد النقاط : 12
معدل تقييم المستوى: 0
ضميرنادي الاتحاد
الملف الشخصي

 





 

 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغامدي 18 مشاهدة المشاركة
الفريدي مقلب ـوش أخبار الفايروس. بتاع امبارح هههههه


ولا تضحك كثير. عشان جمجوم ما يزعل علينا
__DEFINE_LIKE_SHARE__
ضميرنادي الاتحاد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
 
قديم 12-31-2013, 12:55 PM   #52
ضميرنادي الاتحاد
Banned
 
الصورة الرمزية ضميرنادي الاتحاد

بيانات العضو
رقم العضوية : 142255
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 1,259
عدد النقاط : 12
معدل تقييم المستوى: 0
ضميرنادي الاتحاد
الملف الشخصي

 





 

 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فـهـر مشاهدة المشاركة
غريب جستنيه ؟؟؟

ضمير نادي الاتحاد ترا مالها داعي قلة الادب
قليل الادب من يتطاول على ناس خدمو الكيان
وبعدين وين قلة الادب في كلامي كل ما قلته حقائق
__DEFINE_LIKE_SHARE__
ضميرنادي الاتحاد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
 
قديم 12-31-2013, 02:08 PM   #53
العفيف
اتحادي
 
الصورة الرمزية العفيف

بيانات العضو
رقم العضوية : 33327
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 139
عدد النقاط : 13
معدل تقييم المستوى: 8
العفيف
الملف الشخصي

 





 

 

لعنك الله انت و جمجوم اللي ما استفدنا منكم فائدة __DEFINE_LIKE_SHARE__









العفيف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
 
قديم 12-31-2013, 02:12 PM   #54
ابو ماجد الثبيتي
اتحادي

بيانات العضو
رقم العضوية : 202369
تاريخ التسجيل: Mar 2013
المشاركات: 21
عدد النقاط : 14
معدل تقييم المستوى: 0
ابو ماجد الثبيتي
الملف الشخصي

 





 

 

اذا منصور البلوي هو من يدير محور الشر

جستنيه وعادل جمجوم وش يديرون

هم من يديرون المؤامرات الدسائس لتدمير الكيان الاتحادي

الله ينتقم منهم
__DEFINE_LIKE_SHARE__

ابو ماجد الثبيتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
 
قديم 12-31-2013, 02:30 PM   #55
إتحاد جده
إتحادي فعّال
 
الصورة الرمزية إتحاد جده

بيانات العضو
رقم العضوية : 207538
تاريخ التسجيل: Aug 2013
المشاركات: 359
عدد النقاط : 38
معدل تقييم المستوى: 4
إتحاد جده
الملف الشخصي

 





 

 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الاتحااد مشاهدة المشاركة




............

ههههههههههههههههههههه

استغفر الله بس ،

امس يحب راسه .. واليوم يحاربه


يبي يكون بالساحه فقط لاغير
__DEFINE_LIKE_SHARE__







[OVERLINE]
PiN:762D5E69
[/OVERLINE]
إتحاد جده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
 
قديم 12-31-2013, 02:33 PM   #56
إتحاد جده
إتحادي فعّال
 
الصورة الرمزية إتحاد جده

بيانات العضو
رقم العضوية : 207538
تاريخ التسجيل: Aug 2013
المشاركات: 359
عدد النقاط : 38
معدل تقييم المستوى: 4
إتحاد جده
الملف الشخصي

 





 

 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العفيف مشاهدة المشاركة
لعنك الله انت و جمجوم اللي ما استفدنا منكم فائدة
لا تلعن ، قول الله يصرفهم عن النادي وينتقم بمن كان السبب بتدهور وضع الاتحاد

..

شكلك كاتب الرد وانت معصب لصالح محبتك في الاتحاد ،

بس حاول تسيطر ع نفسك
__DEFINE_LIKE_SHARE__







[OVERLINE]
PiN:762D5E69
[/OVERLINE]
إتحاد جده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
 
قديم 12-31-2013, 04:47 PM   #57
الخليفي 18
إتحادي فعّال
 
الصورة الرمزية الخليفي 18

بيانات العضو
رقم العضوية : 153836
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 331
عدد النقاط : 2
معدل تقييم المستوى: 0
الخليفي 18
الملف الشخصي

 





 

 

اخي عدنان صدقني ماراح تزيد فاتورتك انا فهمتها تريد زياده كلام شخص مستاجر يريد من الشيخ منصور البلوي ان يزيد المبلغ الجاي ويعتذر هههه ياليتك منته اتحادي الي يستحو ماتو
الشيخ منصور البلوي غني عن التعريف كلنا صوت وحد كلنا منصور البلوي
عدنان انت مبلبل فقط ولا نشيل كلامك الين عند الباب
نعم لشيخ منصور البلوي ابو ثامر
__DEFINE_LIKE_SHARE__








منصور البلوي في قلوبنا نعم والف نعم انت
القايد
عاشق البلوي حتى الموت
الخليفي 18 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
 
قديم 12-31-2013, 06:04 PM   #58
عااشق الأتحاد
اتحادي متألق
 
الصورة الرمزية عااشق الأتحاد

بيانات العضو
رقم العضوية : 68809
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 967
عدد النقاط : 77
معدل تقييم المستوى: 7
عااشق الأتحاد
الملف الشخصي

 





 

 

كلام 100% ..شككككككككككرا للشفافية عدنان __DEFINE_LIKE_SHARE__








[SIZE=5]



هذآ آلبن الجديد ( 297E48A6 )
عااشق الأتحاد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
 
قديم 12-31-2013, 10:09 PM   #59
الطربانى
إتحادي مشارك
 
الصورة الرمزية الطربانى

بيانات العضو
رقم العضوية : 127365
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 169
عدد النقاط : 10
معدل تقييم المستوى: 6
الطربانى
الملف الشخصي

 





 

 

عدنان يطبق المثل القائل خالف تعرف مفروض الادارة الحالية تعمل له حفل اعتزال __DEFINE_LIKE_SHARE__

الطربانى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
 
قديم 12-31-2013, 10:29 PM   #60
بتول الاتحادية
اتحادي مميز
 
الصورة الرمزية بتول الاتحادية

بيانات العضو
رقم العضوية : 195666
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,041
عدد النقاط : 290
معدل تقييم المستوى: 7
بتول الاتحادية بتول الاتحادية بتول الاتحادية
الملف الشخصي

 





 

 

الجستنبه

نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس
نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس
نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس
نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس
نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس
نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس
نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس
نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس
نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس
نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس
نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس
نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس
نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس
نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس
نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس نجس
__DEFINE_LIKE_SHARE__

بتول الاتحادية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
إضافة رد

العلامات المرجعية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المنتدى برعاية وحماية استضافة رواد التطوير